منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية
مرحبا ندعوك لتسجيل بمنتدى
منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية
مرحبا ندعوك لتسجيل بمنتدى
منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الوظائف و المباريات العمومية و العسكرية الدرك الشرطة و غيرها من الوظائف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» القوات المسلحة الملكية: مباريات ضباط الصف للقوات المسلحة الملكية 2013. آخر أجل هو 7 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 4:25 pm من طرف youssef tazi

» إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة: مباراة لتوظيف 15 مساعد تقني من الدرجة الرابعة السلم 5. آخر أجل هو 3 ما ي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:13 pm من طرف youssef tazi

» مفتشيتا القوات المساعدة: مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة فوج 2013 - 2017. آخر أجل هو 24 أبريل 2013 مفتشيتا القوات المساعدة
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:12 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة من أجل انخراط تلاميذ دركيين. من 08 أبريل إلى 7 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:11 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المصلحة المركزية للمواصلات" تقنيين متخصصين , شهادة التقني العالي أو الشهادة الجامعية. آخر أجل هو 06 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:10 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي متخصصين لفائدة مصلحة السمعي البصري. آخر أجل هو 06 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:09 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "مصلحة المعلوميات" تقنيين متخصصين و تقنيين . آخر أجل هو 06 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:08 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المصالح الإدارية" : شهادة الدراسات الجامعية, تقنيين متخصصين و تقنيين و مؤهلين. آخر أجل هو 06 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:08 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المجموعة الجوية" تقنيين متخصصين و تقنيين. قبل 06 ماي 2013
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 4:07 pm من طرف youssef tazi

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر نشاطاً
حكاية الدفعة 1 لسنة 2011 ببن كرير
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. !
إصابة عنصر من القوات المساعدة في جماعة أيت عميرة
المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 1375 حارس أمن . 405 مفتش شرطة و 75ضابط أمن و100 ضابط شرطة و 50 عميد، الترشيح من 4 إلى 18 يوليوز 2012
قطاع الصيد البحري: مباراة لتوظيف 10 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 06 غشت 2012 Ministère de l'Agriculture et de la Pêche Maritime - Departement de la pêche maritime logo
فضيحة.. شبان يحاصرون عناصر من الدرك بعد اتهامهم بالارتشاء
شيشاوة ولاد براهيم

 

 ” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssef tazi
مدير العام للمنتدى
مدير العام للمنتدى
youssef tazi

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
العمر : 29

” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! Empty
مُساهمةموضوع: ” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. !   ” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالخميس مايو 10, 2012 4:06 pm

ظلت ” أولاد تايمة ” كلها تبحث عنه قبل أن يعلن أن يداه أخيرا أصبحتا في حكم المشلولة حركتهما ويسري الخبر كالبرق كأنه عيد استثنائي ! . كان مفتول العضلات ويستهل يومه بتفقد دراجته النارية وإزالة ماعلق بمنجله المتوسط ، يضيف إلى العدة نظارات سوداء تخفي وجهه بيد أنه يبعث سياط نظرات شرزاء من ورائها إلى العالم الذي يحيط به . بعد أن يظل ” خارج التغطية ” بفعل ماكان يتناوله مما تيسر له من المخدرات، يطلق العنان لمحرك عربته الناقلة بسرعة لاتضاهى ، وما أن تستقر عيناه على ضحية بعد أن تتفرس ملامحه بدقة ، وفق مواصفات تعتمد نحافة بنية الضحية أو بلوغه من الكبر عتيا ، و سواء كان من الجنس الخشن أو الناعم .

” بومنجل ” ، كان يعرف هدفه ويتجه إليه مباشرة ليعنفه ويسلبه مابحوزته . كان ذلك ديدنه في الخطة الاعتيادية ، التي ينفذ من خلالها عملياته التي كانت توصف بالجنونية ، بالنظر لشراستها والعنف الذي يسمها. لم يكن أحد يفك شفرة هوية الشخص الذي يمتلك كل هذه الجرعات الفائقة من الجرأة في اقتراف تلك العمليات الدقيقة ، وبدا ثقل الاستفهام حول المعني جاثما فوق رؤوس الجميع ، فالسرعة والفرار ظلا نقطة قوة يلعب بها المتهم في مرمى الباحثين في كل وقت ، لايملكون مفاتيح خريطة اتجاهاته ولا غايته الحقيقية من أعماله القاسية تجاه ضحاياه ، فلم يكن يتوقف في معظمها عند حدود سرقة ما يتوفر لحظتها لدى الضحية / الهدف ، بل كان يعقبها بتوجيه ضربات ذات وقع بالغ على جسد الضحية المغلوب على أمرها بواسطة ” المنجل ” الشهير بين أوساط ساكنة ومحيط المنطقة . لم تكن أداة أفعاله سوى الخيط الذي كان السكان يعتمدونه للتدليل على أوصافه والتواضع على لقبه ” بومنجل ” ، فما دون ذلك كان عصيا عليهم الاهتداء إلى تحديده . ظل سائر أجهزة الدرك الملكي بمراكزها في عمالة تارودانت ، في حالة استنفار وسرعة ثانية من المراقبة حتى يسقط هذا الذي لم يكن أحد متى سيحين ذلك الأوان المشترك .
درجة الحذر والاحتراز لدى ساكنة مناطق أولاد تايمة وتارودانت ونواحيها ، دفعت معظمهم إلى حد تنبيه أطفالهم وفتياتهم من كل راكب دراجة نارية يدعو للاشتباه في هدفه، ومن مغبة السقوط ضحية ضربات منجله المرعب . ظل ” بومنجل ” يختفي ويعود ، وفي كل الفترات التي تفصل الزمنين كان العديد من الساكنة يضعون أياديهم فوق صدورهم ويمنون أنفسهم بلحظة توقيفه لوضع حد لذاك الرعب المريب الذي كان يشيعه بمنجله الذي يحمل العنف في رقبته .
استفاق المبحوث عنه صبيحة ذلك اليوم وبينما ظل يقذف طعام الفطور إلى فمه بإحدى الفضاءات بمنطقة أولاد تايمة ، وفي الواجهة المقابلة ظلت أعين عدد من الأشخاص تنتشي بصمت وهي لا تصدق أنها تقف على بعد أمتار يسيرة من الهدف . إنه ” بومنجل ” ، وكما يقول المثل ” صياد النعام يلقاها يلقاها ” ، بيد أن المتهم كان يتمتع بحدس مرهف وحذر بالغ ، فما كان منه ، بعد أن أحسن بأن أمرا غير طبيعي يحدث بمحيط ذلك الفضاء اضطر إلى الارتماء وبسرعة كبيرة على دراجته النارية لتطوي المسافات كالبرق نحو غابة قريبة من المكان ذاته ، وبالمقابل ، تعقبته دراجة نارية أخرى كان على متنها فردين إلى أن وصل نحو فضاء رملي اضطر معه إلى إطلاق سيقانه للريح للنجاة من قبضة مطارديه اللذين كانوا يعتبرونها اللحظة المواتية والذهبية لشل حركات هذا الشخص الغريبة أطواره والمريبة أفعاله . لم يقوى ” بومنجل ” على مواصلة الركض للإفلات ، ولم تسعفه بنيته القوية في السرعة ، فبعدما دنا منه المطاردون وجهوا له ضربات بعصا كانوا يحملونها فعلت فيه فعلتها فبدأت جرعات قوته في التقلص وكان يتحامل على جسده لعدم الاستسلام ، بيد أن التوازن خانه وظلت حركاته محدودة إلى أن أعلن سقوطه ليتم تصفيده بعدها من لدن الدرك الملكي واقتياده في نشوة عارمة إلى حيث يتم التحقيق معه بالمركز حول العمليات التي وقع عليها بمنجله المرعب والشكايات التي تلقتها المصالح الأمنية في مواجهته . البحث الذي تواصل مع المتهم المنحدر من سوق السبت ببني ملال ، انتهى بإحالته على العدالة وكأن غمامة مريبة قد انقشعت من سماء منطقة ” أربعة وأربعين ” أولاد تايمة ونواحيها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://news.1forum.biz
kkkkkkkk
زائر



” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! Empty
مُساهمةموضوع: kkkkkkkkkkkkkkkkkkk   ” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. ! I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 11:34 pm

alah ysater
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية :: أحداث و جرائم-
انتقل الى: